أُصيبت طالبة، اليوم الإثنين، إثر سقوطها من الدور الثالث بمنزلها خلف مستشفى ميت سلسيل المركزي بمحافظة الدقهلية.
بالانتقال والفحص تبين إصابة ندى وليد محمد (15 عامًا)، بسحجات بالجسم وانخفاض بدرجة الوعي مع اشتباه نزيف بالبطن نتيجة السقوط.
نُقلت المصابة إلى مستشفى ميت سلسيل المركزي لتلقي العلاج اللازم، وجارٍ متابعة حالتها الصحية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك