كشف الكاتب والسيناريست عمرو محمود ياسين عن حقيقة تعاونه مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز في موسم رمضان المقبل، وإمكانية التعاون مع الفنان أحمد العوضي، قائلا إنه لا يضع قائمة محددة من النجوم الذين يرغب في التعاون معهم خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا تقديره لعدد كبير من الفنانين على الساحة الفنية في مصر.
تقدير لنجوم كبار في الساحةوأوضح ياسين خلال لقاء مع الإعلامي أحمد سالم في برنامج «كلمة أخيرة»، المذاع على قناة ON، أنه يحترم تجارب عدد من النجوم، من بينهم كريم عبد العزيز ومحمد رمضان وأحمد عز، مشيرًا إلى أنهم قدموا أعمالًا بارزة وحققوا نجاحات كبيرة خلال السنوات الأخيرة.
وتطرق خلال الحوار إلى تعاونه السابق مع الفنان أحمد العوضي، موضحًا أنهما قدما أكثر من عمل مشترك، من بينها مشاركته في إحدى حكايات مسلسل «نصيبي وقسمتك»، حيث لفت إلى أن العوضي قدم حينها أداءً مختلفًا عن أدواره الحالية، وحقق نجاحًا لافتًا في تلك التجربة.
وفيما يتعلق بإمكانية التعاون مجددًا مع العوضي أو ياسمين عبد العزيز، أكد أن هذا الأمر وارد في المستقبل، لكنه ليس مخططًا له بشكل مسبق، موضحًا أن قرارات التعاون الفني تخضع لطبيعة الأفكار المطروحة ومدى ملاءمتها.
حقيقة الخلاف مع ياسمين عبدالعزيزوأشار إلى أن علاقته الفنية مع ياسمين عبد العزيز قائمة على توافق كبير وقدرة على العمل المشترك، نافيًا وجود أي مشكلة أو خلاف في هذا الإطار.
كما تحدث عن تعاونه مع عدد من المخرجين، من بينهم محمد الخبيري وعصام نصار، مؤكدًا رغبته في استمرار التعاون معهم، مشيدًا بتجاربهم في أعمال درامية مختلفة.
وفي سياق آخر، أعرب عن رضاه عن مسلسل «2 قهوة»، رغم تعرضه لانتقادات وهجوم على بعض عناصر العمل، خاصة فيما يتعلق باختيار بطلة العمل، معتبرًا أن مثل هذه الانتقادات لا تعكس بالضرورة جودة التجربة الفنية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك