وقعت محافظة الإسكندرية، عقد تسوية مالية، مع مؤسستي" الأهرام" و" الأخبار" الصحفيتين القوميتين، يوم الإثنين، لإنهاء التشابكات المالية بين الجهات الحكومية والمؤسسات القومية، بما يعزز أوجه التعاون المشترك ويدعم مبادئ الحوكمة المالية، وذلك بحضور محافظ الإسكندرية، والدكتور محمد فايز فرحات، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، وإسلام عفيفي، رئيس مجلس إدارة جريدة أخبار اليوم، والمهندس محمود عوض، مدير عام الإعلانات بمؤسسة أخبار اليوم، ونصر عطيطو، مدير إعلانات مكتب أخبار اليوم بالإسكندرية.
آلية واضحة لسداد المستحقات المتبادلةأكد أيمن عطية محافظ الإسكندرية، أن توقيع العقد يأتي استنادًا إلى بروتوكول التعاون المبرم، بين المحافظة والهيئة الوطنية للصحافة ومؤسساتها الصحفية، بما يسهم في تحقيق الاستقرار المؤسسي ودعم جهود الدولة في تسوية المديونيات المتبادلة بين مختلف الجهات.
وأشار إلى أن الاتفاق تضمن وضع آلية واضحة وجدولًا زمنيًا لسداد المستحقات المالية المتبادلة، بما يضمن الحفاظ على حقوق جميع الأطراف.
تعزيز الشراكة مع المؤسسات الصحفية القوميةوشدد المحافظ على حرص محافظة الإسكندرية على تعزيز الشراكة والتعاون مع المؤسسات الصحفية القومية، باعتبارها شريكًا رئيسيًا في دعم جهود التنمية ونقل الصورة الحقيقية للمشروعات والإنجازات التي تشهدها المحافظة في مختلف القطاعات.
شهد توقيع عقد التسوية، أشرف عبد السلام، مدير عام الشؤون القانونية بمؤسسة الأهرام، وأمل الجيار، مدير عام مكتب الأهرام بالإسكندرية، وناجي فايد، مدير عام الحسابات لقطاعات الإعلانات، وعلي سليمان، مدير عام وكالة الأهرام للإعلانات، وحازم اللمعي، نائب مدير عام وكالة الأهرام للإعلان بالإسكندرية، ومحمد عبد الوهاب، نائب مدير عام الإدارة العامة للشؤون القانونية بالأهرام، وهاني عبد المجيد، مدير إدارة النيابات والمحاكم بالإدارة العامة للشؤون القانونية بالأهرام.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك