وكالة شينخوا الصينية - مشهد لميناء تيانجين بشمالي الصين العربية نت - استئناف مباراة فرنسا والعراق الجزيرة نت - 10 كيلومترات سيرا على الأقدام.. عائلة النجم الأردني "شرارة" تروي قصة كفاحه ووصوله للمونديال وكالة شينخوا الصينية - (وسائط متعددة) مقالة خاصة: راكبو الأمواج في غزة يتمسكون بالحلم رغم الحرب والعزلة قناة الشرق للأخبار - آخر التطورات بعد مغادرة الوفود الرسمية من سويسرا.. مساء الشرق مع هديل عليان 22-06-2026 قناة الجزيرة مباشر - Washington Announces Progress on Iran Nuclear Inspections File قناة القاهرة الإخبارية - كبيرة المحللين بمعهد نيولاينز للدراسات تكشف سيناريوهات مفاوضات إيران وأمريكا في سويسرا قناة الجزيرة مباشر - Israeli Prime Minister: There will be no withdrawal from southern Lebanon وكالة شينخوا الصينية - مقتل أربعة أطفال في انفجار جسم حربي في الضالع باليمن قناة التليفزيون العربي - ساحة صراع مشتعل بين الجيش والدعم السريع.. لماذا تقلق التطورّات في مدينة الأبيّض أميركا؟
عامة

أمين عام محلي المضاربة ومدير الصحة يتفقدان مركز السدير الصحي ويقدمان دعماً طبياً لإعادة تفعيل خدماته

حضرموت نت
حضرموت نت منذ 1 ساعة

قام صباح اليوم الاثنين الموافق 22 يونيو 2026م كلٌ من الدكتور علي أحمد حسن الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية المضاربة ورأس العارة، والدكتور عبدالقوي المنصوب مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية، ب...

قام صباح اليوم الاثنين الموافق 22 يونيو 2026م كلٌ من الدكتور علي أحمد حسن الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية المضاربة ورأس العارة، والدكتور عبدالقوي المنصوب مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية، بزيارة تفقدية إلى مركز السدير الصحي، وذلك للاطلاع على أوضاع المركز واحتياجاته الصحية.

ووصل الوفد إلى المركز برفقة سيارتين محملتين بالأدوية والمستلزمات الطبية وعدد من الأسرّة، في إطار جهود السلطة المحلية ومكتب الصحة لدعم المركز وتمكينه من استعادة دوره في تقديم الخدمات الطبية للمواطنين، وذلك عقب المناشدة التي تلقتها الجهات المحلية والصحية من أهالي المنطقة للمساهمة في إعادة تشغيل المركز وتفعيل خدماته الصحية.

ويُعد مركز السدير الصحي المرفق الصحي الوحيد الذي يخدم منطقة السدير وعدداً من القرى والمناطق المجاورة، نظراً لبعدها الجغرافي عن المستشفيات والمراكز الصحية الأخرى، الأمر الذي يجعل من استمرار خدماته ضرورة ملحة لسكان المنطقة.

وخلال الزيارة، عقد الأمين العام ومدير مكتب الصحة اجتماعاً مع العاملين في المركز، أكدا خلاله أهمية مضاعفة الجهود والعمل بروح المسؤولية لإعادة الحيوية للمرفق الصحي وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، خاصة في المناطق النائية التي تعاني من شح الخدمات الصحية ونقص الأدوية.

من جانبهم، عبّر الشيخ أمين السلسوس وعدد من أعيان ووجهاء المنطقة عن شكرهم وتقديرهم للسلطة المحلية ومكتب الصحة على سرعة الاستجابة لمناشداتهم، مثمنين هذه الزيارة والدعم المقدم للمركز، والذي سيسهم في تخفيف معاناة المواطنين وتحسين مستوى الرعاية الصحية في المنطقة.

رافق الوفد خلال الزيارة المهندس عبود الدباش مدير إدارة المياه بالمديرية، والأخ شيخان أحمد عبدالله مدير إدارة التثقيف والإعلام الصحي بمكتب الصحة بالمديرية.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك