ألقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، القبض على سيدة وشقيقها، وأحد أقاربهما، لاتهامهم بالاعتداء على زوجها، والاستيلاء على متعلقاته، لخلافات أسرية، بمدينة 6 أكتوبر، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.
تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا من موظف بالمعاش، أفاد فيه بأن زوجته وشقيقها وأحد أقاربهما اقتحموا مسكنه بمدينة 6 أكتوبر، وتعدوا عليه بالضرب، واستولوا على مبلغ مالي ومتعلقاته، وهاتفه المحمول، وإجباره على توقيع إيصالات أمانة، لخلافات بينه وبين زوجته.
وبإجراء التحريات وتقنين الإجراءات، تمكن رجال المباحث من القبض على المتهمين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك