وقّع برنامج سخاء مذكرة تفاهم لإنشاء نادي حياة لمرضى السرطان في المنطقة الشرقية، وذلك من خلال توفير بيئة تفاعلية حاضنة تشمل برامج ثقافية واجتماعية ورياضية وترفيهية ونفسية وصحية، بما يُسهم في الارتقاء بجودة حياة مرضى السرطان في المملكة.
وقَّع المذكرة الأمين العام لبرنامج سخاء المهندس عبدالعزيز بن محمد الحسين، وعن الجمعية السعودية الخيرية لرعاية مرضى السرطان بالمنطقة الشرقية، عضو مجلس الإدارة محمد بن عبدالوهاب الزامل.
وتهدف إلى إنشاء مشروع تنموي مستدام يضم قاعة دعم نفسي ومعنوي، وبرامج تمكين يقودها متعافون ومتطوعون، إضافة إلى مكاتب إدارية وخدمية تقدم خدمات نوعية للمستفيدين، تُسهم في تحسين الصحة النفسية والجسدية، وتمكين المستفيدين لتعزيز اندماجهم المجتمعي عبر الأنشطة الثقافية والتطوعية وبرامج المتعافين، إضافةً إلى تقوية الاستقرار النفسي والاجتماعي للمستفيدين وأسرهم، ورفع مستوى الوعي والثقافة الصحية لدى المرضى والمجتمع تجاه رحلة التعافي والدعم النفسي.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك