حلّ الفنان محمود الليثي ضيفاً على الإعلامي عمرو أديب حيث صرح بمجموعة من التصريحات حول علاقته بالمطربة شيرين عبد الوهاب، وتفاصيل عن حياته الشخصية.
محمود الليثي: شيرين عبد الوهاب لحمي ودميأعرب محمود الليثي عن حبه الشديد وتقديره للفنانة شيرين عبد الوهاب، واصفاً إياها بأنها «نجمة من نجوم العالم»، مُؤكداً عمق العلاقة الأخوية التي تجمع بينهما، وقال الليثي: «شيرين دي لحمي ودمي وأختي، وأول ما احتجتني في حاجة اتحركت ليها على طول».
كما طمأن الجمهور على مستواها الفني القادم مشيراً إلى أنها تستعد للعودة بقوة: «شيرين راجعة بأغاني أحلى من اللي عملتها قبل كده».
شيرين عبد الوهاب: مراتي وش السعد علياوفي سياق متصل، كشف الليثي عن السر وراء زواجه، موضحاً أن أغنية «بطمنك»، لشيرين عبد الوهاب كانت سبباً رئيساً في ارتباطه بزوجته التي يحبها كثيراً.
تحدث الليثي عن زوجته قائلاً: «مراتي دي وش السعد عليا، وبتعرف تطبخ، وهي من السيدة زينب»، معبراً عن امتنانه لوجودها في حياته ودورها الإيجابي ومساندتها له.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك