أعلن جهاز تنمية مدينة أكتوبر الجديدة عن استمرار العمل على مدار الساعة لإصلاح العطل المفاجئ في خط الطرد قطر 1200 مم، وذلك لضمان عودة الخدمة بانتظام في أسرع وقت ممكن.
وتتم أعمال الإصلاح بمتابعة ميدانية دقيقة من المهندس مصطفى الضو والمهندس بيشوي القس يعقوب، و د.
م رزق محمد نواب رئيس الجهاز، وبناءً على توجيهات وتكليفات مباشرة من المهندس محمد عبد المقصود، رئيس جهاز مدينة أكتوبر الجديدة، لسرعة إنهاء الأعمال الفنية بالموقع وتذليل كافة العقبات.
وشدد رئيس الجهاز بضرورة توفير ودفع سيارات مياه شرب نظيفة وصالحة للاستهلاك في الشوارع والمناطق السكنية المتأثرة، لسد احتياجات السكان لحين الانتهاء الكامل من أعمال الصيانة وضخ المياه بالشبكات.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك