أكد وزير الخارجية العماني التزام بلاده بالقانون الدولي وضمان مرور آمن بلا رسوم في مضيق هرمز.
جاء ذلك وفقا لما أوردته قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.
وأضاف وزير الخارجية العماني: «أجرينا مناقشات بناءة مع قاليباف وعراقجي فيما يتعلق بمضيق هرمز».
وقال وزير الخارجية العماني: «بحثنا والجانب الإيراني تفاصيل مذكرة التفاهم بين واشنطن وطهران».

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك