قدم حارس مرمى المنتخب الوطني يزيد ابو ليلى اعتذارا رسميا للجماهير الاردنية عقب الخسارة المؤلمة امام المنتخب الجزائري بهدفين مقابل هدف واحد ضمن منافسات الجولة الثانية في تصفيات كاس العالم الحالية.
واكد ابو ليلى ان اللاعبين بذلوا مجهودات كبيرة طوال دقائق المباراة لمحاولة الخروج بنتيجة ايجابية تعزز رصيد الفريق الا ان التوفيق لم يحالفهم في اللحظات الحاسمة التي شهدت تراجعا في الاداء والتركيز.
وبين الحارس ان المنتخب كان الطرف الافضل في كثير من فترات اللقاء بفضل هدف نزار الرشدان المبكر الا ان سوء الحظ وتراجع التركيز الدفاعي سمح للمنافس بقلب النتيجة في الشوط الثاني.
طموحات النشامى في المواجهة الحاسمةواضاف ابو ليلى ان اللاعبين يتحملون المسؤولية كاملة عن هذه النتيجة المخيبة للآمال معربا عن امله في ان ينجح المنتخب في تعويض هذه الخسارة خلال المباراة المقبلة امام المنتخب الارجنتيني يوم الاحد.
وتابع ان الهدف القادم هو التركيز على تصحيح الاخطاء التي ظهرت في المباراة الاخيرة لضمان تقديم اداء مشرف يليق بسمعة الكرة الاردنية واسعاد الجماهير الوفية التي لا تزال تترقب تحقيق نتائج افضل.
وشدد على ان الروح المعنوية للاعبين لا تزال موجودة رغم صعوبة الموقف الحالي مؤكدا ان المجموعة عازمة على تقديم كل ما لديها في الجولة الاخيرة من دور المجموعات لإنهاء المشوار بصورة ايجابية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك