أقامت دار الأوبرا المصرية، مساء أمس الاثنين حفلًا للموسيقى الكلاسيكية بعنوان ” ريستال بيانو وكمان ”، و ذلك على مسرح سيد درويش بالاسكندرية.
أحيا الحفل عازف الكمان ياسر الصيرفى، عازف البيانو أمير عوض، بمشاركة خاصة للسوبرانو ملك شافعي.
تضمن برنامج الحفل مجموعة مختارة من أبرز الأعمال الكلاسيكية لكبار المؤلفين العالميين، من بينهم جول ماسينيه، وفريتز كرايسلر، وبابلو دي ساراساتي، وأنطونين دفورجاك، وريتشارد شتراوس.
شهد الحفل تفاعلا من جمهور الأوبرا ومحبي الموسيقى الكلاسيكية، حيث قدم الفنانون مختارات موسيقية وغنائية أبرزت جماليات هذا اللون الفني وما يتميز به من ثراء موسيقي وتعبيرى.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك