تابع محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أعمال اليوم الثاني من امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة، من خلال غرفة العمليات المركزية بالوزارة، حيث اطمأن من مديري المديريات التعليمية على وصول صناديق الأسئلة إلى اللجان في المواعيد المحددة، وطالب بالالتزام الكامل بالإجراءات المنظمة للعمل داخل اللجان بما يضمن انتظام وانضباط العملية الامتحانية.
دخول الطلاب إلى لجان الامتحاناتكما تابع وزير التعليم، من داخل غرفة العمليات المركزية بالوزارة، إجراءات دخول الطلاب إلى اللجان الامتحانية عبر شاشات المتابعة والمراقبة المباشرة، للتأكد من التزام اللجان بالتعليمات المنظمة، وتنفيذ إجراءات التفتيش والتأمين بدقة قبل بدء الامتحان، بما يضمن توفير الأجواء المناسبة للطلاب لأداء امتحاناتهم في بيئة آمنة ومنضبطة.
وشدد الوزير على أهمية تحقيق أعلى درجات الانضباط داخل اللجان، والتأكد من دخول الطلاب إلى مقار اللجان في وقت مبكر قبل بدء الامتحان، مع تنفيذ إجراءات التفتيش بدقة وحزم، بما يسهم في توفير بيئة امتحانية آمنة ومنظمة تكفل تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب.
التعامل بحزم وحسم مع المخالفاتووجّه الوزير بالتعامل بكل حزم وحسم مع أي مخالفات أو محاولات للإخلال بانضباط العملية الامتحانية، والتطبيق الكامل للتعليمات والضوابط المنظمة لسير الامتحانات، بما يضمن تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب.
وأكد الوزير تقديم الدعم للقائمين على أعمال الامتحانات في اتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ على انتظام اللجان والانضباط داخلها، بما يضمن خروج الامتحانات بالشكل اللائق وتحقيق أعلى درجات النزاهة والشفافية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك