يستعّد المُنتخب الوطنيّ العُماني لرياضة المُبارزة للمُشاركة في بطولة العالم العموميّة التي ستُقام في هونغ كونغ خلال الفترة من 20 إلى 30 من يوليو القادم، حيثُ ستكون بمُشاركة نخبة من المنتخبات واللاعبين من مُختلف دول العالم.
وسيُغادر المُنتخب العُماني إلى هونغ كونغ قبل انطلاق البطولة بأسبوع لإقامة مُعسكر تدريبيّ مُشترك مع منتخب هونج كونج، وذلك ضمن برنامج الإعداد الفنيّ والبدنيّ للوصول إلى أفضل جاهزيّة قبل خوض المُنافسات العالميّة.
ويتكوّن الوفد المُشارك من هشام كرشود مُدرب المُنتخب، ويضّم في فئة النساء اللاعبات إسراء السيابية، وجنى الشرجية، وسلمى الدغيشية، فيما يُمثل المُنتخب في فئة الرجال كل من أحمد كسكاس، وعلي البوسعيدي، وسعيد الشعيبي، وعمار العزيزي.
ويتطلّع المُنتخب إلى تقديم مُستوى مُشرّف وتحقيق نتائج إيجابيّة تعكس التطوّر الذي تشهده اللعبة في سلطنة عُمان، وذلك من خلال الاحتكاك بأفضل اللاعبين والمُنتخبات على المُستوى العالميّ.
وقال هشام كرشود – مُدرب المُنتخب: “تمثل هذه البطولة محطة مهمّة لنا، خاصّة كونها أوّل مُشاركة للمُنتخب في بطولة عالم عموميّة، ومعظم لاعبينا من فئة الشّباب وتتراوح أعمارهم بين 15 و18 عامًا”.
فيما أوضح علي بن حمد البوسعيدي لاعب سيف الفلوريه أن الاستعداد للبطولة لا يكون فقط بالتمرين، بل هو عملٌ مُتكامل من ناحية اللياقة والتركيز والتجهيز النفسيّ، وهذا ما نعمل عليه مع كابتن المُنتخب خلال هذه الفترة، وهو دائمًا ما يدفعنا للأفضل ويمنحنا مزيدًا من الخبرة والتوجيه الذي نحتاجه قبل المُنافسات، ويُضيف: “هدفي أدخل بطولة العالم بكُل جاهزيّة وأقدّم أفضل أداء مُمكن”.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك