أكاديمية الخدمة الوطنية تحتفل بتخريج الدفعة الـ 26 من مجندي الخدمة الوطنيةاحتفلت أكاديمية الخدمة الوطنية، اليوم، بتخريج الدفعة 26 من مجندي الخدمة الوطنية، تحت رعاية وحضور سعادة الشيخ سعود بن عبدالرحمن بن حسن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون الدفاع.
واستمر تدريب الخريجين في هذه الدورة لمدة عام كامل، حققوا خلاله العديد من الأهداف على الصعيدين العملي والنظري.
وخلال الحفل، دشن سعادة نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون الدفاع، برنامج التدريب الصيفي (مقدام الغد)، الذي سيقام خلال الفترة من 28 يونيو حتى 23 يوليو، ويهدف إلى تنمية مهارات المشاركين القيادية وترسيخ قيم الانتماء الوطني، للفئة العمرية من 11 إلى 15 عاما، ليكونوا على أتم الاستعداد لمواجهة تحديات الغد بروح وطنية عالية.
وفي ختام الحفل، قام سعادته بتكريم المتفوقين من الدفعة 26 من الخريجين.
وحضر الحفل سعادة الشيخ محمد بن عبدالله بن محمد آل ثاني وزير المواصلات، وسعادة الشيخ عبدالعزيز بن فيصل بن محمد آل ثاني وزير الدولة للشؤون الداخلية، وسعادة الفريق الركن (طيار) جاسم بن محمد المناعي رئيس أركان القوات المسلحة القطرية، وعدد من كبار القادة الضباط في القوات المسلحة القطرية، وأولياء أمور الخريجين.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك