أطلق تجمع المدينة المنورة الصحي، ممثلاً في مستشفى الأمير عبدالمحسن بمحافظة العلا، الجلسة الأولى من مبادرة «ديوان العلا»، بهدف الإصغاء إلى تجارب المستفيدين وتحويلها إلى توصيات عملية تسهم في تطوير الخدمات الصحية وتعزيز تجربة المستفيد.
وتستمد المبادرة هويتها من إرث جبل أثلب، الذي يضم ديواناً صخرياً كان يُستخدم قديماً ملتقىً لمناقشة الشؤون الثقافية والاجتماعية، في تجسيد لقيمة الحوار وتبادل الخبرات.
وتتمحور المبادرة حول ثلاثة محاور رئيسية: الاستماع إلى تجارب المستفيدين، ورصد فرص التحسين، ورفع توصيات عملية تسهم في الارتقاء بجودة الخدمات الصحية.
وتُعدّ هذه الجلسة الأولى في سلسلة من اللقاءات المقبلة، التي ستُنفَّذ بالشراكة مع عدد من الجهات، بهدف استكمال جمع التجارب والاستفادة منها في تطوير الخدمات الصحية، بما يواكب مستهدفات التحول الصحي ويرتقي بجودة الرعاية المقدمة للمستفيدين.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك