إنفاذاً للأوامر الملكية السامية، قلّد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر، محافظ الأحساء، بمكتب سموّه بمقر المحافظة اليوم (الثلاثاء)، مدير شرطة المحافظة العميد فهد بن عايش المطيري، وعددًا من الضباط رتبهم الجديدة.
وهنأ سمو محافظ الأحساء القيادات الأمنية المترقية، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح في أداء مهامهم الموكلة إليهم، مؤكداً سموّه أن هذه الترقيات تأتي امتداداً للاهتمام البالغ والدعم المستمر الذي توليه القيادة الرشيدة -أيدها الله- لرفع كفاءة الكوادر الأمنية، وتمكينها من أداء دورها المحوري في تعزيز الأمن والاستقرار، وخدمة المواطنين والمقيمين.
وشدد سموّه على أهمية ومحورية الجهود المستمرة التي تبذلها الأجهزة الأمنية بالمحافظة في حفظ الأمن، ورفع مستوى الجاهزية الميدانية، وتطوير الخدمات الأمنية بما يحقق تطلعات القيادة ويخدم الصالح العام.
من جانبهم، عبّر مدير شرطة محافظة الأحساء والضباط المترقون عن بالغ شكرهم واعتزازهم بالثقة الملكية الغالية، مثمنين لسمو محافظ الأحساء تقليدهم رتبهم الجديدة، وما يحظى به القطاع الأمني في المحافظة من رعاية ومتابعة دائمتين.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك