رصدت كاميرا" تليفزيون اليوم السابع"، في تقرير مصور لها، أجواء الارتياح الشديد التي سادت بين طلاب الثانوية العامة بمحافظة الجيزة عقب خروجهم من امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية، حيث عبّر الطلاب في لقاءات خاصة عن رضاهم التام عن مستوى الامتحان، مؤكدين أن الأسئلة جاءت سهلة، واضحة، وفي مستوى الطالب المتوسط.
ومن أمام لجنة مدرسة جمال عبد الناصر بشارع الثورة، أشار الطلاب إلى أن الامتحان تضمن أفكاراً مألوفة ومباشرة من واقع المنهج الدراسي، وأن وضوح الأسئلة ساعدهم على الإجابة عليها بكل سلاسة ويسر واستغلال الوقت المخصص للامتحان بشكل مثالي دون استعجال.
وأكد الطلاب خلال التقرير أن الأسئلة لم تحمل أي مفاجآت أو نقاط غير متوقعة، مشيرين إلى أن التدريبات والمراجعات النهائية التي خضعوا لها قبل الامتحانات كان لها الدور الأكبر في منحهم الثقة الكاملة للتعامل مع ورقة الأسئلة بتمكن.
أدى طلاب النظام الجديد امتحان اللغة الأجنبية الثانية باعتبارها مادة نجاح ورسوب (غير مضافة للمجموع)، في حين أدى طلاب النظام القديم امتحاني الاقتصاد والإحصاء، وسط متابعة دقيقة ومستمرة من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لضمان سير الامتحانات بانتظام في مختلف أنحاء الجمهورية.
ومن المقرر أن يستأنف طلاب الثانوية العامة ماراثون الامتحانات يوم الأحد المقبل، حيث سيؤدون امتحان مادة اللغة العربية، والتي تعد أولى المواد الأساسية المضافة للمجموع في جدول امتحانات هذا العام.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك