كشف رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم /الثلاثاء/، عن سعي إسرائيل إلى تقليص اعتمادها على الولايات المتحدة في مجال التسليح وبناء قدرات عسكرية أكثر استقلالية.
وقال نتنياهو - خلال لقاء مع ضباط احتياط في تجمع "جوش عتصيون" الاستيطاني بالضفة الغربية بحسب ما نقلت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية - "إن إسرائيل تحتاج إلى التحرر من الاعتماد على الدعم العسكري الأمريكي وإنشاء منظومة تسليح مستقلة، رغم تأكيده تقديره للدعم الذي قدمته واشنطن".

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك