قناة القاهرة الإخبارية - بوتين يهدد خصوم روسيا: قبضتنا جاهزة لـ"رد خاطف" ضد أي تهديد قناة الجزيرة مباشر - شبكات | مقتل شرطي من أصل جزائري في إطلاق نار بكندا رويترز العربية - فانس وروبيو يبحثان مع عون آلية لترسيخ الهدنة في لبنان رويترز العربية - قرار للأمم المتحدة يدعو لمحاسبة مرتكبي الهجمات على قوات حفظ السلام وكالة الأناضول - إعلام إسرائيلي يتحدث عن وصول ممثلين لقوات مغربية مشاركة بقوة استقرار غزة DW عربية - القارة العجوز تحترق.. موجة حر تاريخية تضرب أوروبا القدس العربي - بسبب استمرار موجة الغلاء وتراجع القدرة الشرائية: نقابة مغربية تدعو إلى مسيرة شعبية الأحد المقبل القدس العربي - إعلام إسرائيلي يتحدث عن وصول ممثلين لقوات مغربية مشاركة بقوة استقرار غزة القدس العربي - موريتانيا تخوض معركة الدفاع عن سياساتها تجاه المهاجرين العربية نت - "ميتا" تطلق فئة اقتصادية من النظارات الذكية بأسعار تبدأ من 299 دولارًا
عامة

تكريم الدكتور عادل الحوشبي مدير عام مكتب السياحة سابقاً بعدن

حضرموت نت
حضرموت نت منذ 1 ساعة

نظّم مكتب السياحة بعدن بالتنسيق مع السلطة المحلية بمديرية المنصورة صباح اليوم، حفل تكريم للدكتور عادل محسن الحوشبي مدير عام مكتب السياحة سابقاً، عرفاناً بجهوده خلال فترة إدارته للمكتب ودوره في النهوض ...

نظّم مكتب السياحة بعدن بالتنسيق مع السلطة المحلية بمديرية المنصورة صباح اليوم، حفل تكريم للدكتور عادل محسن الحوشبي مدير عام مكتب السياحة سابقاً، عرفاناً بجهوده خلال فترة إدارته للمكتب ودوره في النهوض بالقطاع السياحي.

وحضر حفل التكريم وكيل محافظة عدن الأستاذ محمد سعيد سالم، ومدير عام مديرية المنصورة الأستاذ أحمد الداوؤدي، والمهندس كتبي عمر كتبي مدير عام مكتب السياحة بعدن، الأخ عبود الحالمي مدير عام مديرية دار سعد إلى جانب عدد من مدراء المكاتب التنفيذية.

وأشاد الوكيل محمد سعيد سالم خلال التكريم بالدور الفاعل للدكتور الحوشبي وفريق عمله في إعادة إبراز المعالم السياحية بعدن، وتنظيم الفعاليات التي ساهمت في تنشيط الحركة السياحية الداخلية، رغم التحديات الراهنة.

مؤكداً دعم قيادة المحافظة لكافة المبادرات التي تهدف للتعريف بعَدن كوجهة سياحية وتاريخية متميزة.

و من جهته، عبّر مدير عام مديرية المنصورة أحمد الداوؤدي عن تقديره للمسيرة المهنية للدكتور الحوشبي، مشيراً إلى أن تكريم الدكتور الحوشبي يمثل تحفيزاً للكوادر المخلصة في العمل الخدمي التي أسهمت في تنشيط الفعاليات السياحية والتعريف بمعالم عدن التاريخية.

وفي كلمة ألقاها المهندس كتبي عمر كتبي، مدير عام مكتب السياحة الحالي، نوّه بالدور التأسيسي الذي قام به الدكتور الحوشبي في تأهيل الكوادر وتطوير العمل المؤسسي بالمكتب، مؤكداً المضي على النهج الذي رسخه لخدمة القطاع السياحي.

و بدوره، قدّم الدكتور عادل محسن الحوشبي شكره لقيادة المحافظة والمديرية وزملائه في المكتب السياحة على هذه المبادرة، مؤكداً أن التكريم يمثل دافعاً لبذل المزيد من الجهد لخدمة عدن في أي موقع، ودعا الجميع إلى تضافر الجهود لإبراز الوجه الحضاري للعاصمة المؤقتة.

وفي ختام الحفل، تم تقديم درع التكريم وشهادة تقديرية من قبل محافظ محافظة عدن عبد الرحمن شيخ والسلطة المحلية بمديرية المنصورة ومكتب السياحة بعدن للدكتور الحوشبي، تقديراً لعطائه وخدمته المتميزة للقطاع السياحي بمحافظة عدن.

حضر حفل التكريم الاخ علي قاسم مدير مكتب السياحة بالمجلس المحلي لمديرية المنصورة والاخ خالد الهلالي نائب مدير مكتب السياحة بالمجلس المحلي لمديرية المنصورة و جمع من موظفي مكتب السياحة.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك