استقبل المهندس عبد المطلب عمارة، محافظ الأقصر، وفداً من أهالي مدينة الزينية يمثل مختلف قرى المدينة، لبحث عدد من المطالب الخدمية والتنموية التي تمس احتياجات المواطنين.
في مستهل اللقاء، أشاد وفد أهالي الزينية بالجهود التي يبذلها محافظ الأقصر منذ توليه المسؤولية، مثمنين جولاته الميدانية المستمرة بمراكز وقرى المحافظة للوقوف على المشكلات على أرض الواقع، وحرصه على فتح قنوات التواصل المباشر مع المواطنين، بما يعكس استراتيجية بناء الثقة بين المواطن والدولة وتحقيق الصالح العام.
استعرض الأهالي خلال اللقاء عدداً من المطالب المتعلقة بقطاعات الصرف الصحي، والتربية والتعليم، والشباب والرياضة، والطرق، وتدعيم الإنارة العامة، والرعاية الصحية، مطالبين بسرعة تنفيذ المشروعات والخدمات التي تسهم في تحسين مستوى المعيشة بالمدينة.
واستجابةً لتلك المطالب، وجه محافظ الأقصر مسؤولي الهيئة القومية لمياه الشرب وشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر بالنزول ميدانياً صباح غدٍ الأربعاء إلى المواقع التي عرضها الأهالي، لمعاينة الشوارع المستجدة وإجراء الدراسات الفنية اللازمة لربطها بشبكات الصرف الصحي، فضلاً عن مراجعة وفحص الوصلات المنزلية لضمان وصول الخدمة للمواطنين.
كما وجه المحافظ بإجراء الدراسات العاجلة لكافة المطالب التي تم عرضها بالتنسيق مع الجهات والإدارات المختصة، لبحث إمكانية تنفيذها واتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها في أسرع وقت.
حضر اللقاء اللواء مهندس أحمد سعيد عرفة، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر، وأحمد أبوعيش رئيس مركز ومدينة الزينية، والمهندس عبد الله بكري مدير التنفيذ بالهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، والمهندسة إلهام شيباني مدير عام مديرية الإسكان والطرق والنقل، والدكتور أحمد أبو العطا وكيل وزارة الصحة بالأقصر، والدكتور محمد حسني نائب مدير فرع الهيئة العامة للرعاية الصحية بالمحافظة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك