كرّم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، الفائزين بجائزة جامعة المجمعة لخدمة المجتمع في نسختها الخامسة، البالغ عددهم 21 مكرمًا، تقديرًا لإسهاماتهم المتميزة ومبادراتهم النوعية في خدمة المجتمع.
جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بقصر الحكم رئيسَ جامعة المجمعة الدكتور صالح بن عبدالله المزعل، وأعضاء مجلس الجائزة، إلى جانب الفائزين.
وأشاد سمو أمير منطقة الرياض بجهود جامعة المجمعة في خدمة المجتمع، ومبادراتها وبرامجها النوعية التي تستهدف منسوبي الجامعة وطلابها، وتسهم في دعم مؤسسات المجتمع المحلي بمختلف قطاعاتها الحكومية والمجتمعية والخاصة.
وأكدت جامعة المجمعة اعتزازها بتكريم الفائزين، مشيرةً إلى أن رعاية سمو أمير المنطقة وتسليمه الجائزة للفائزين يمثّلان حافزًا لمواصلة العطاء وتعزيز ثقافة المسؤولية المجتمعية والتميز في خدمة المجتمع.
وهنأت الجامعة الفائزين بهذا الإنجاز، متمنيةً لهم مزيدًا من النجاح والتميز، ومواصلة تقديم المبادرات والأعمال التي تسهم في تنمية المجتمع وخدمة الوطن.
وفي ختام المناسبة، التقط الفائزون الصور التذكارية مع سمو أمير منطقة الرياض، وسط أجواء احتفائية عكست أهمية الجائزة ودورها في تحفيز العمل المجتمعي وترسيخ قيم العطاء والمسؤولية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك