حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، موعد تحصيل المصروفات الدراسية لطلاب المدارس الرسمية بالعام الدراسى الجديد 2027، موضحة أن القسط الأول يتم تحصيله فى أول أكتوبر 2026، أما القسط الثانى أول فبراير 2027.
١-بداية من مرحلة رياض الأطفال حتى الحلقة الإعداديةالقسط الأول في أول أكتوبر 255 جنيهالقسط الثاني في أول فبراير 65 جنيها٢- الصف الأول الثانوى العامالقسط الأول فى أول أكتوبر 430 جنيهًا.
القسط الثانى فى أول فبراير 115 جنيها٣- من الصف الثانى الثانوى حتى الصف الثالث الثانوى العامالقسط الأول من أول اكتوبر 415 جنيهًا.
القسط الثاني من أول فبراير 115 جنيها٤- الصف الأول بالتعليم الثانوى الفنى بكافة أنواعه، وأنظمته (3-5) سنوات.
القسط الأول من أول اكتوبر 200 جنيهًا.
القسط الثاني من أول فبراير 45 جنيها٥- باقى صفوف التعليم الثانوى الفنى بكافة أنواعه، وأنظمته (3-5) سنوات.
القسط الأول من أول اكتوبر 185 جنيهًا.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك