أعرب المؤلف والملحن خالد عصام، عن سعادته البالغة بالنجاح المدوي الذي حققته أغنيته الأخيرة" يا مصر بتعمليها إزاي"، والتي تغنى بها الفنان محمود العسيلي كأغنية داعمة للمنتخب الوطني المصري، وتحولت إلى" تريند" يتداوله الجمهور في مختلف المناسبات.
يا مصر بتعمليها إزاي.
نجاح فاق التوقعاتوتحدث خالد عصام خلال مداخلة هاتفية ببرنامج الستات مايعرفوش يكدبوا، المذاع على قناة سي بي سي، عن كواليس كتابة الأغنية قائلاً: " كتبت هذه الأغنية من مشاعر حقيقية وشخصية جداً، كنت أشعر بفخر كبير ببلدي، وكان السؤال الذي يسيطر على تفكيري هو كيف تستطيع مصر أن تُنسي الإنسان همومه وأحزانه وتجعله يشعر بالراحة، ومن هنا جاءت فكرة (بتعمليها إزاي)".
وعن تحول الأغنية إلى" تريند" في الأفراح وأعياد الميلاد والكوميكس عبر منصات التواصل الاجتماعي، أكد عصام أنه لم يكن يخطط أو يتوقع هذا الصدى العظيم، مشيراً إلى أن الأغنية كُتبت في الأساس للبلد، ولكن الجمهور المصري بذكائه وعاطفته وظفها في كل تفاصيل حياته، وهو ما جعله يشعر بانبهار وسعادة غامرة.
لا يوجد موهوب يخاف.
سر التعاون الفني الناجحوعن إشادته الدائمة بشركاء النجاح، أكد عصام على مبدأ فني يؤمن به قائلاً: " لا يوجد شخص موهوب يخاف، الموهوب الحقيقي يثق في نفسه ويفرح بنجاح من حوله"، ووجه الشكر لصناع الأغنية الموزع أحمد طارق يحيى، والفنان محمود العسيلي، والشاعرة منة عدلي القيعي، والموزع صوت بهاء سلطان.
ورداً على المقولة الشهيرة" المركب التي يقودها رئيسان تغرق" في إشارة لمشاركته في كتابة الأغنية مع منة القيعي، نفى عصام هذه الفكرة تماماً، مؤكداً أن العمل الفني الناجح لا يعتمد على" رئيس" واحد، بل هو نتاج تضافر جهود أسماء كبيرة قدمت الكثير، وتوحيد هذه الجهود هو ما يضمن نجاح العمل.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك