قطع سيرج غنابري، الذي غاب عن قائمة منتخب ألمانيا المشاركة في كأس العالم لكرة القدم بسبب الإصابة، خطوة جديدة في طريق تعافيه بعدما خاض حصة تدريبية فردية مع ناديه بايرن ميونخ.
وتعرض نابري /30 عاما/ لتمزق في العضلة الضامة بالفخذ الأيمن منتصف أبريل/نيسان الماضي.
وذكر النادي أن نابري أجرى اليوم الثلاثاء تدريبات جري وتمارين حركية، كما تدرب بالكرة تحت إشراف مدرب التأهيل سيمون مارتينيلو.
ويبدأ بايرن ميونخ فترة إعداد ما قبل الموسم بعد حوالي شهر، بعد يوم من المباراة النهائية لبطولة كأس العالم في 19 يوليو/تموز المقبل.
وسيحصل أغلب اللاعبين الذين شاركوا في المونديال على فترة راحة إضافية، ويمكنهم الانضمام للفريق في وقت متأخر.
ويزور فريق بايرن، الفائز بالثنائية المحلية، كوريا الجنوبية وهونج كونج في فترة إعداد ما قبل الموسم في الفترة من 1 إلى 8 أغسطس/آب قبل العودة للمنافسات الرسمية من خلال مواجهة بوروسيا دورتموند في كأس السوبر الألماني، الذي يحمل اسم" فرانز بيكنباور" يوم 22 أغسطس/آب.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك