وجه رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي على جهوده في دعم وقف إطلاق النار، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية».
وأوضح رئيس وزراء باكستان: «سنواصل دورنا حتى يتحقق سلام دائم بين الولايات المتحدة وإيران، ونشيد بدعم قادة دول المنطقة للتوصل إلى السلام بين طهران وواشنطن».
وتابع: «هناك من يريد إفشال مذكرة التفاهم بين الولايات المتحدة وإيران، وأقول للمرشد الإيراني إن إيران توصلت إلى اتفاق يحفظ كرامتها».
وأردف: «ينبغي ألا تكون هناك معايير مزدوجة تسمح لبعض الدول بامتلاك صواريخ باليستية بينما لا تملكها إيران، ولا يوجد أي ذكر للصواريخ الباليستية في مذكرة التفاهم بين الولايات المتحدة وإيران».
وواصل رئيس وزراء باكستان: «نتمنى أن يجلب الاتفاق بين الولايات المتحدة وإيران السلام إلى المنطقة، وإيران أثبتت الشجاعة خلال الأزمة الأخيرة».
وأردف رئيس وزراء باكستان: «نعرب عن تعازينا للشعب الإيراني بعد خسارة آلاف الأرواح البريئة، و أشيد بالجهود التي بذلها الوفدان الباكستاني والإيراني خلال مباحثات سويسرا، وأشكر جميع الدول التي شاركت في دعم وقف إطلاق النار».

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك