تفقدت حنان مجدي محافظ الوادي الجديد، اليوم الثلاثاء، مبنى إدارة التضامن الاجتماعي بمركز باريس، ترافقها إيمان صبر مساعد المحافظ للشئون الهندسية ومتابعة المشروعات، وعلي نجاح رئيس مركز ومدينة باريس، ومحمد منير وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمحافظة.
اطلعت المحافظ على الإمكانات والتجهيزات المتاحة بالمبنى لبحث الاستفادة من الطابق الثاني لتخصيصه مقرًا لمدرسة التمريض بالتعاون بين المحافظة وشركاء التنمية، بما يضمن تحقيق أقصى استفادة من الأصول الحكومية وإعداد وتأهيل الكوادر التمريضية اللازمة لخدمة القطاع الصحي بالمركز.
بحثت مجدي مع معاونيها من الجهاز التنفيذي، كيفية استغلال الطابق الأول لتنفيذ مشروعات تنموية صغيرة لأبناء مركز باريس ضمن المنحة مقدمة من السفارة الكندية، موجهةً بإعداد تصور فني متكامل لاستغلال المساحات الشاغرة واستيفاء المتطلبات اللازمة لتجهيز المبنى وتشغيله وفق الاشتراطات المعتمدة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك