أطلق الإعلامي أحمد موسى، تحذيرات عاجلة على الهواء، وأثناء تقديمه برنامج علي مسئوليتي، المذاع عبر قناةصدى البلد، مساء اليوم الثلاثاء.
وقال أحمد موسى، "عندنا ظاهرة خطيرة جدا.
المواطن عليه دور في الحفاظ على وطنه.
لا يجب ان نعيد تصدير السلبيات من اجل الحفاظ على الواطن".
وتابع الإعلامي أحمد موسى عبر قناة صدى البلد، أن لابد ان يتعامل كل مواطن بحكمه قبل ان يقوم بنشر فيديوهات على السوشيال ميديا".

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك