أقام مكتب السياحة في العاصمة عدن، صباح اليوم الثلاثاء الموافق 23 يونيو 2026، حفلاً تكريمياً للأستاذ عادل محسن الشوحبي مدير عام مكتب السياحة السابق، وذلك عرفاناً وتقديراً لإسهاماته ومسيرته في الحقل السياحي وما قدمه من جهود في خدمة المجتمع والقطاع السياحي.
وشهد الحفل حضور وكيل محافظة عدن محمد سعيد سالم، ومدير عام مكتب السياحة المهندس كتبي عمر كتبي، ومدير مديرية المنصورة الأستاذ أحمد الداؤودي، ومدير مديرية دار سعد الأستاذ عبود ناجي، إلى جانب مدير مكتب مدير عام السياحة الأستاذة ملاك العروي، والأستاذة إيمان يوسف مدير شؤون الموظفين في سياحة عدن، والأستاذ أنور سالم، والعميد محمود أحمد علي مدير الشرطة السياحية في عدن، والأستاذ صالح أحمد محمد مدير مكتب السياحة بعدن.
كما شارك في الفعالية عدد من الشخصيات الحكومية والاجتماعية والأكاديمية في العاصمة عدن، إضافة إلى موظفي مكتب السياحة.
وتضمن الحفل عرض فيلم وثائقي استعرض أبرز المعالم السياحية التي تتميز بها مدينة عدن وما تمتلكه من مقومات سياحية متنوعة.
وفي ختام الحفل، جرى تكريم الشوحبي بدرع تكريمي وعدد من الشهادات التقديرية وفاءً لجهوده وإسهاماته خلال فترة عمله في خدمة القطاع السياحي والمجتمعي.
وحضر الفعالية عدد من ممثلي وسائل الإعلام في العاصمة عدن.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك