قناة الجزيرة مباشر - Hamas Accuses the Occupation of Destroying the Gaza Ceasefire Process قناة القاهرة الإخبارية - تحرك أممي لإنقاذ بحارة عالقين في هرمز.. وجهود أمريكية لتثبيت الهدنة في لبنان قناة القاهرة الإخبارية - موجز أخبار الثانية صباحا من القاهرة الإخبارية قناة الجزيرة مباشر - Social Media Platforms: The Struggle Beyond the Pitch at the World Cup قناة الجزيرة مباشر - واشنطن تلوّح مجددًا بخيار الحصار على طهران قناة القاهرة الإخبارية - نشرة أخبار الثانية عشرة صباحا من القاهرة الإخبارية رويترز العربية - خلافات بين إيران وأمريكا حول التفتيش النووي والأصول المجمدة الجزيرة نت - رغم عدم الاعتراف بها.. طالبان تجري محادثات في بروكسل لإعادة لاجئين أفغان قناة التليفزيون العربي - رضوان عقيل: إيران فرضت نفسها في ملف لبنان ولهذا يفضّل حزب الله مسار باكستان قناة الجزيرة مباشر - Political Analysis: Regional Challenges Impose Additional Mechanisms to Protect the Memorandum of...
عامة

حملات مكثفة لرفع الإشغالات وتحسين الخدمات في بولاق الدكرور والوراق

الوطن
الوطن منذ 4 ساعات
2

واصلت الأجهزة التنفيذية بالأحياء المختلفة جهودها المكثفة لرفع الإشغالات وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مع متابعة أعمال التطوير والتوعية المجتمعية، تنفيذا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ ...

واصلت الأجهزة التنفيذية بالأحياء المختلفة جهودها المكثفة لرفع الإشغالات وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مع متابعة أعمال التطوير والتوعية المجتمعية، تنفيذا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، وتعليمات الدكتورة هند عبد الحليم نائب المحافظ.

حملات مكثفة في محافظة الجيزةفي حي بولاق الدكرور، وتحت قيادة المهندس طه عبدالصادق رئيس الحي، واصلت وحدة حماية الطفل حملاتها التوعوية بالتعاون مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، بهدف نشر الوعي وتعزيز البيئة الصحية والآمنة لأهالي المنطقة.

وتابع رئيس الحي أعمال تطوير المنطقة المحيطة بمستشفى بولاق الدكرور وممشى «أهل بولاق الدكرور»، بما يسهم في الارتقاء بالمناطق الخدمية وتحسين جودة الحياة للمواطنين.

وشهدت الحملات الميدانية تنفيذ عدد من الإجراءات الحاسمة، حيث تم سحب ونش مخالف لتشوين الرمال والأسمنت بشارع السنترال وإيداعه بمستودع المضبوطات، إلى جانب تنفيذ حملة إشغالات مكبرة بشوارع محمد عفيفي والبكري وناهيا والتحرير وترعة عبدالعال واحد والمدرسة، أسفرت عن رفع الإشغالات ومصادرة المخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفي حي الوراق، وتحت إشراف المهندس نبيل قدري رئيس الحي، نفذت الإدارات الهندسية حملة إشغالات صباحية بالقطاع الشمالي بقيادة مصطفى الوزير مدير إدارة الإشغالات، حيث تم ضبط ونش وبراويط ومعدات تشوين بدون تصريح بشارع حسن الحبروتي، ومصادرة إشغالات متنوعة من عدد من الأنشطة المخالفة، فضلاً عن ضبط مصنع حلويات يعمل دون ترخيص ومخزن لقطع الغيار مخالف للاشتراطات، مع إيداع جميع المضبوطات بمخازن الحي واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وأكد حي الوراق أن الحملات تأتي لفرض سيادة القانون والحفاظ على المظهر الحضاري للشوارع وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وفي حي إمبابة، تابع باسم حمدي رئيس الحي تنفيذ عدد من الحملات والإجراءات الميدانية، شملت التحفظ على سيارات مخالفة للسير عكس الاتجاه وإيداعها بمخازن الحي، وإيقاف أعمال حفر بدون تصريح والتحفظ على المعدات المستخدمة، إلى جانب أعمال تأمين وصيانة أعمدة الإنارة والكشافات.

وتضمنت الجهود تنفيذ حملات كنس وتجريد ورفع الأتربة، واستكمال أعمال إعادة الشيء لأصله ببلاط الإنترلوك عقب إصلاحات مرافق المياه، ومتابعة الأسواق التي تم فضها لمنع عودة الباعة الجائلين، بالإضافة إلى حملات ترقيم التكاتك ورفع كفاءة النظافة العامة وتنفيذ حملات إشغالات بمختلف قطاعات الحي.

وتؤكد محافظة الجيزة استمرار جهودها الميدانية لتطوير المناطق الحيوية ورفع كفاءة الخدمات والتصدي لكل صور المخالفات، بما يحقق الانضباط ويحسن مستوى المعيشة للمواطنين.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك