كرّم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض، الفائزين بجائزة جامعة المجمعة لخدمة المجتمع في نسختها الخامسة، البالغ عددهم 21 مكرَّماً.
جاء ذلك أثناء استقبال سموه في مكتبه بقصر الحكم أمس، رئيس جامعة المجمعة د.
صالح بن عبدالله المزعل وأعضاء مجلس الجائزة والفائزين.
وأشاد سموه بما تبذله الجامعة من جهود، وما تقدمه من خدمات ومبادرات، لمنسوبي الجامعة وطلابها ومؤسسات المجتمع المحلي بمختلف أنواعها الحكومية والمجتمعية والخاصة.
في الختام تشرف الفائزون بالتقاط الصور التذكارية مع أمير منطقة الرياض.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك