هنأ منسوبو ومنسوبات الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة المدير العام عبد الله بن سعد الغنام، عقب صدور قرار مجلس الوزراء بترقيته إلى المرتبة الخامسة عشرة، معربين عن اعتزازهم بهذه الثقة، وداعين له بالتوفيق في مواصلة مسيرة العطاء لخدمة التعليم والوطن.
صدر قرار مجلس الوزراء بترقية مدير عام الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة، الأستاذ عبدالله بن سعد الغنام، إلى المرتبة الخامسة عشرة.
وبهذه المناسبة، رفع منسوبو الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة ومنسوباتها تهانيهم للغنام، معربين عن اعتزازهم بهذه الثقة، ومتمنين له مواصلة مسيرة العطاء وتحقيق مزيد من الإنجازات في خدمة العملية التعليمية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك