توقفت حركة القطارات في أنحاء ألمانيا، مساء الثلاثاء، إثر عطل أصاب نظام الاتصالات اللاسلكية المستخدم في تشغيل وإدارة شبكة السكك الحديدية.
وأعلنتشركة السكك الحديدية الألمانية "دويتشه بان"أن جميعالقطاراتتوقفت مؤقتا في المحطات، بينما تعمل فرق الصيانة على معالجة الخلل وإعادة الحركة إلى طبيعتها.
وقال متحدث باسم الشركة إن العطل طال نظام "جي إس إم – آر" (GSM-R)، وهو نظام الاتصالات الرقمية الذي تعتمد عليه "دويتشه بان" في تشغيل القطارات وإدارة الاتصالات على امتداد الشبكة.
وأضاف أن الفنيين يعملون "بأقصى سرعة" لإصلاح العطل، مؤكدا أن الشركة ستصدر مزيدا من المعلومات فور توفرها.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك