الجزيرة نت - إلى أين تتجه كولومبيا بقيادة حليف ترمب؟ القدس العربي - بعد رباعية إسبانيا.. تعهد سعودي برد الاعتبار أمام الرأس الأخضر العربية نت - نواف بوشل: تأهل السعودية أفضل رد على الانتقادات الجزيرة نت - علم فلسطين أم علم إسرائيل.. استطلاع رأي يوثق خيار جماهير المونديال (فيديو) الجزيرة نت - مودريتش والبدلاء.. كيف حققت كرواتيا "انتصار كل مونديال" على حساب بنما؟ CNN بالعربية - قبل مباراة مصر.. الحكومة الأمريكية تكشف لـCNN عن اتخاذ "إجراء جديد" تجاه منتخب إيران الجزيرة نت - روايات متضاربة بشأن التفتيش النووي في إيران و"الشيوخ الأمريكي" يؤيد قرارا لوقف الحرب فرانس 24 - "علي بابا" تقاضي البنتاغون بسبب إدراجها في القائمة السوداء فرانس 24 - أن بي ايه: ويزاردز يختار الموهبة الصاعدة ديبانسا كخيار أول في "الدرافت" قناة التليفزيون العربي - زلزال الندم في لندن.. بريطانيا تطرق أبواب الاتحاد الأوروبي مجددا ومسيرات حاشدة للمطالبة بالعودة
عامة

«دبي الرقمية» تطلق أول خدمة لـ «فوترة» استهلاك الغاز عبر «دبي الآن»

الإمارات اليوم
الإمارات اليوم منذ 1 ساعة

أعلنت دبي الرقمية، بالتعاون مع «لوتاه بي سي غاز»، إطلاق أول خدمة لفوترة استهلاك الغاز عبر تطبيق «دبي الآن»، في خطوة جديدة تعزز تكامل الخدمات الرقمية وتوسّع منظومة الخدمات الموحدة التي تتيح للمتعاملين ...

أعلنت دبي الرقمية، بالتعاون مع «لوتاه بي سي غاز»، إطلاق أول خدمة لفوترة استهلاك الغاز عبر تطبيق «دبي الآن»، في خطوة جديدة تعزز تكامل الخدمات الرقمية وتوسّع منظومة الخدمات الموحدة التي تتيح للمتعاملين إدارة احتياجاتهم اليومية بسهولة وسلاسة، وتتيح الخدمة للمتعاملين عرض ودفع فواتير الغاز مباشرة من خلال التطبيق، بما يسهم في توفير تجربة رقمية أكثر سهولة وكفاءة، ضمن أسلوب حياة رقمي متكامل، يعتمد على بنية تحتية رقمية موثوقة ومترابطة.

وتتطلب الاستفادة من الخدمة وجود حساب نشط على منصة دبي الآن.

وقال الرئيس التنفيذي لمؤسسة حكومة دبي الرقمية مطر الحميري: «يمثل إطلاق خدمة (لوتاه بي سي غاز)، عبر منصة (دبي الآن)، خطوة جديدة ضمن جهود دبي المستمرة لتطوير منظومة رقمية موحدة ومترابطة، تجعل الخدمات أقرب إلى الناس وأكثر انسجاماً مع أسلوب حياتهم اليومي.

ونثمّن في دبي الرقمية تعاون شركة (لوتاه بي سي غاز) وريادتها في الانضمام إلى منصة (دبي الآن) كأول شركة في قطاع الغاز تعتمد هذا النموذج الرقمي المتكامل، بما يعكس حرصها على تبني الحلول الذكية التي تسهم في تطوير تجربة المتعاملين وتسهيل وصولهم إلى الخدمات بكل سلاسة، ويجسد هذا التعاون أهمية الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص في دعم التحول الرقمي، والبناء على بنية تحتية رقمية موثوقة ومترابطة، تسهم في تسهيل حياة الناس والأعمال، وتعزز جودة الحياة، انسجاماً مع مستهدفات أجندة دبي الاقتصادية D33 ورؤية دبي للحياة الرقمية المتكاملة».

كما كان للمجلس الأعلى للطاقة في دبي دورٌ فعّال ومؤثر في التنسيق مع شركات الغاز في الإمارة، وقال الأمين العام للمجلس، أحمد بطي المحيربي: «يأتي إطلاق خدمة دفع فواتير الغاز عبر منصة (دبي الآن) في إطار الجهود المستمرة لتعزيز التحول الرقمي في قطاع الطاقة بدبي، وتوفير خدمات ذكية ومتكاملة، تسهم في الارتقاء بتجربة المتعاملين وتسهيل حصولهم على الخدمات بكل كفاءة وسهولة، ويؤكد هذا الإنجاز أهمية التكامل بين الجهات الحكومية وشركات القطاع الخاص في دعم مستهدفات أجندة دبي الاقتصادية D33، وترسيخ مكانة دبي مدينة رائدة عالمياً في تقديم الخدمات الرقمية المبتكرة التي ترتقي بجودة الحياة وتعزز استدامة الأعمال».

من جانبه، قال رئيس مجلس إدارة مجموعة «س.

س.

لوتاه»، المهندس يحيى بن سعيد آل لوتاه: «نعتز بانضمام (لوتاه بي سي غاز) إلى منصة (دبي الآن) كأول شركة في قطاع الغاز ضمن هذه المنظومة الرقمية، في خطوة تعكس التزامنا تطوير خدمات أقرب إلى احتياجات المتعاملين وأكثر انسجاماً مع أسلوب الحياة في دبي، ونؤمن بأن الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص هي ما يمنح التحول الرقمي قيمته الحقيقية، حين تتحول التقنية إلى تجربة أبسط، وخدمة أوضح، وأثر ملموس في حياة الناس والأعمال».

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك