الولايات المتحدة: اعتبر الظهير الأيمن للمنتخب السعودي نواف بوشل، أن تأهل بلاده إلى مراحل خروج المغلوب في كأس العالم 2026، سيكون بمثابة “الرد المثالي” على الانتقادات الحادة التي تعرض لها المنتخب بعد سقوطه بالأربعة أمام إسبانيا في الجولة الثانية.
وخاض لاعبو الأخضر حصة تدريبية تحت شمس حارقة في أوستن، غاب عنها الحارس محمد العويس والمدافع حسان التمبكتي اللذين أجريا “تمارين استشفائية” وذلك حسب ما قال مصدر مقرب لوكالة “فرانس برس”.
وأشار المصدر إلى أنه سيتم تقييم حالة التمبكتي الصحية.
وتلعب السعودية مباراتها الثالثة ضمن المجموعة الثامنة من الدور الأول أمام الرأس الأخضر، وهي تمني النفس بالفوز إلى دور الـ32 للمرة الثانية في تاريخها.
وقضى المدرب اليوناني يورغوس دونيس الفترة المفتوحة أمام الإعلاميين، على المقاعد إلى جانب وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل.
وقال بوشل للصحافيين ردا على سؤال حول الانتقادات التي طالت المنتخب عقب الخسارة أمام إسبانيا “نحن نرد في الملعب، سنُسعد الجماهير ونحقق المأمول بالتأهل إلى دور الـ32.
هذا أفضل رد”.
وأضاف زميل كريستيانو رونالدو في النصر العالمي: “نسينا المباراة (أمام إسبانيا) بخيرها وشرّها.
تركيزنا على المباراة المقبلة حتى نحقق النتيجة المطلوبة”.
وأوضح اللاعب البالغ 26 عاما: “بغض النظر عن نتيجة المباراة الأولى أو الثانية أو الثالثة، هدفنا الرئيسي هو التأهل إلى دور الـ32.
هذا هو السيناريو والتوقع والمأمول”.
وأشار المدافع إلى التغييرات في الرسم التكتيكي بين أول مباراتين في البطولة أمام الأوروغواي وإسبانيا، قائلا “أنت في المنتخب السعودي، نتكلم عن لاعب دولي، يجب أن تتأقلم مع أي تكتيك، ثلاثة أو أربعة مدافعين، يجب أن تكون مرنا”.
وأنهى حديثه: “كل شخص يأتي من النادي بتكتيك مختلف، يجب أن تكون مرنا في المنتخب.
سنقوم بما يُطلب منا”.
بدوره، قال لاعب الوسط علاء آل حجي: “نحاول طي صفحتنا من المباراة الماضية ونركز على المباراة المقبلة”، مضيفا “رأينا الأخطاء التي ارتكبناها ونعمل على تصحيحها”.
واعتبر آل حجي أن “النقد مفهوم، ونحن نستحق أن نُنتقد على المباراة الماضية والمستوى، لكن اللاعبين الموجودين كبار ويقدرون على تحمل النقد والضغط”.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك