قناة التليفزيون العربي - ترمب يفرض قواعد جديدة على طهران: هذه مجالات استعمال الأموال الإيرانية المجمدة! فرانس 24 - مونديال 2026: "أشباح خيخون" لا تزال حاضرة بينما يشجّع نظام كأس العالم الجديد على التواطؤ قناة التليفزيون العربي - تصريحات مفاجئة للمتحدث باسم الخارجية الإيرانية قد تُبطل مسار المفاوضات مع واشنطن فرانس 24 - كأس العالم 2026: كرواتيا تنعش آمالها وتقصي بنما من المنافسة قناة التليفزيون العربي - على لسان وزير خارجيتها.. روسيا تتهم أميركا بالتخلي عن لعب دور الوسيط في الحرب على أوكرانيا قناة الغد - كرواتيا تهزم بنما في كأس العالم وتحتفل بإنجاز مودريتش قناة الشرق للأخبار - النفط الإيراني يترقب العودة.. الارتداد شرقًا مع خديجة الرحالي 23-06-2026 قناة الجزيرة مباشر - Saar: Disarming Hezbollah is in the interest of both Israel and Lebanon روسيا اليوم - ترامب يتهكم مجددا على مشاركة المتحولين جنسيا في المنافسات النسائية (فيديو) سكاي نيوز عربية - ترامب يتهم مجلس الشيوخ بإضعاف موقفه أمام إيران
عامة

أخبار بني سويف| المحافظ يعتمد نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية ويبحث آليات تطوير المرافق وتعزيز الاستثمار بمنطقة بياض العرب الصناعية

صدى البلد
صدى البلد منذ 1 ساعة

نشر موقع “صدى البلد” على مدار الـ 24 ساعة الماضية العديد من الأخبار الخاصة بمحافظة بني سويف كان من أهمها:محافظ بني سويف يبحث آليات تطوير المرافق وتعزيز الاستثمار بمنطقة بياض العرب الصناعيةعقد اللو...

نشر موقع “صدى البلد” على مدار الـ 24 ساعة الماضية العديد من الأخبار الخاصة بمحافظة بني سويف كان من أهمها:محافظ بني سويف يبحث آليات تطوير المرافق وتعزيز الاستثمار بمنطقة بياض العرب الصناعيةعقد اللواء عبد الله عبد العزيز، محافظ بني سويف، اجتماعاً ضمن سلسلة لقاءاته الدورية مع المستثمرين بالمناطق الصناعية، لبحث آليات تعزيز وتطوير منظومة المرافق بمنطقة بياض العرب الصناعية، ودفع جهود تحسين مناخ الاستثمار بالتعاون مع جمعية المستثمرين والأجهزة المعنية.

ناقش الاجتماع عدداً من الإجراءات والخطوات اللازمة للارتقاء بمنظومة المرافق والخدمات بالمنطقة الصناعية، بما يسهم في تهيئة بيئة استثمارية جاذبة للتوسع الصناعي وزيادة معدلات الإنتاج، وذلك من خلال التنسيق والتعاون بين أجهزة المحافظة وجمعية المستثمرين.

محافظ بني سويف يناقش الإعداد والتجهيز لفعاليات الحملة القومية للتبرع بالدمعقد اللواء عبد الله عبد العزيز محافظ بني سويف، اجتماعاً، ضمن الإعداد والتجهيز لفعاليات الحملة القومية، للتبرع بالدم، والتي تشرف على تنفيذها وزارة الصحة والسكان، بالتزامن مع اليوم العالمي للتبرع بكافة المحافظات والمقررله 29 يونيو الجاري، وتستهدف نشر ثقافة التبرع وتوفير مخزون استراتيجي آمن من وحدات الدم ومُشتقاته.

حضر الاجتماع: الدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة، أحمد دسوقي رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب المحافظ، والتنفيذيون المعنيون من رؤساء الوحدات المحلية وكلاء الوزرات ومديري المديريات: الأوقاف، التعليم، الشباب والرياضة، المنطقة الأزهرية، الكنيسة، الثقافة، والمجالس القومية للمرأة والأمومة والطفولة والسكان، ووحدة السكان بديوان عام المحافظة وجمعية الهلال الأحمر.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك