أعلن زلاتكو داليتش، المدير الفني لمنتخب كرواتيا، التشكيل الرسمي لفريقه استعدادًا لمواجهة منتخب بنما، في المباراة التي تجمع بين المنتخبين على ملعب تورونتو، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية عشرة، ببطولة كأس العالم 2026، التي تستضيفها الولايات المتحدة وكندا والمكسيك بمشاركة 48 منتخبًا للمرة الأولى في تاريخ البطولة.
ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية صباحًا بتوقيت القاهرة والسعودية، في مواجهة مرتقبة يسعى خلالها المنتخب الكرواتي إلى تحقيق نتيجة إيجابية تعزز من حظوظه في المنافسة على بطاقة التأهل للدور المقبل.
وتنقل المباراة عبر شبكة قنوات «بي إن سبورتس»، الناقل الحصري لمباريات كأس العالم 2026 في المنطقة.
وجاء تشكيل منتخب كرواتيا على النحو التالي:في حراسة المرمى: دومينيك ليفاكوفيتش.
في خط الدفاع: جفارديول، شوتالو، بونغراتشيتش، ستانيشيتش.
في خط الوسط: باتورينا، لوكا مودريتش، ماتيو كوفاسيتش.
في خط الهجوم: باشيليتش، موسى، إيفان بيريسيتش.
ويدخل المنتخب الكرواتي المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز، من أجل الإبقاء على آماله في التأهل إلى الدور التالي من البطولة، خاصة بعد خسارته في الجولة الأولى أمام منتخب إنجلترا بنتيجة 4-2 في مباراة أقيمت بمدينة دالاس الأمريكية.
وكان داليتش قد علّق على خسارة الجولة الأولى مؤكدًا أنها وضعت فريقه في موقف صعب للغاية، ولم تترك مجالًا لأي تعثر جديد، ما يزيد من أهمية مواجهة بنما التي تُعد بمثابة اختبار حاسم لمسار الفريق في دور المجموعات.
ويأمل المنتخب الكرواتي في استعادة توازنه سريعًا والعودة إلى سكة الانتصارات، مستفيدًا من خبرات نجومه الكبار، وعلى رأسهم لوكا مودريتش، من أجل تعزيز فرصه في مواصلة المشوار بالمونديال وتجنب الخروج المبكر من البطولة العالمية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك