في مشهد يعكس حجم الكارثة، روى أحد الناجين من حادث تصادم التريلا بـ15 سيارة بمدينة السلام تفاصيل اللحظات الصعبة التي عاشها خلال الحادث، مؤكدًا أنه لا يصدق نجاته حتى الآن.
وقال الناجي لـ" تليجراف مصر": " أنا مش مصدق إني خرجت منها عايش، رغم أن عربيتي مبقاش فيها حتة سليمة، لكن الحمد لله".
وأضاف أن الاصطدام كان عنيفًا ومفاجئًا، حيث تحولت السيارات إلى كتل من الحديد في ثوانٍ معدودة، وسط حالة من الذعر بين السائقين والمارة.
وأسفر الحادث عن وفاة شخص وإصابة 20 آخرين، تم نقلهم إلى مستشفى السلام لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، فيما تواصل الجهات المختصة تحقيقاتها لكشف ملابسات الواقعة وأسباب وقوعها.
حادث تصادم تريلا بمدينة السلامتلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا يفيد وقوع حادث مروري ضخم، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، حيث تبين اصطدام التريلا بعدد كبير من السيارات، ما أسفر عن وفاة شخص وإصابة 20 آخرين بإصابات متفرقة.
وجرى نقل المصابين إلى مستشفى السلام لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، فيما تم نقل جثمان المتوفى إلى المشرحة تحت تصرف جهات التحقيق.
كما دفعت الإدارة العامة للمرور بالأوناش والمعدات اللازمة لرفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية، بينما باشرت الجهات المختصة التحقيقات للوقوف على ملابسات الواقعة وأسباب وقوع الحادث.
وفي واقعة أخرى جرت تفاصيلها في وقت سابق لقي شخص مصرعه، وأصيب 3 آخرين، في حادث تصادم وقع بين أتوبيس خاص بالعاملين بمحطة كهرباء السد العالي وسيارة نقل، على طريق السيل السد العالي شرق بمحافظة أسوان، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى الرعاية الطبية اللازمة، فيما أودعت الجثة بالمشرحة تحت تصرف جهات التحقيق.
وعلى الفور تم الدفع بـ3 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث للتعامل الفوري مع المصابين، حيث جرى نقلهم إلى المستشفى لتلقي الإسعافات والرعاية الطبية اللازمة، فيما تم نقل الجثمان إلى المشرحة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك