أنهت طالبة بالصف الثالث الثانوي، تبلغ من العمر 19 عامًا، حياتها بدائرة قسم الطالبية بالهرم، بعدما ألقت بنفسها من الطابق الرابع.
وبحسب المعلومات الأولية، جاء الحادث نتيجة حالة من الخوف والتوتر الشديد مع اقتراب موعد امتحانات الثانوية العامة.
تلقى اللواء محمد مجدي أبو شميلة مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة إخطارًا من اللواء هاني شعراوي نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، يفيد بسقوط فتاة من علو ووفاتها في الحال.
على الفور، كلف العميد عمرو حجازي رئيس قطاع الغرب بسرعة الانتقال، حيث توجه العقيد كريم فوزي مفتش مباحث الطالبية والمقدم محمد مختار رئيس المباحث والقوة المرافقة إلى موقع البلاغ.
بالفحص والمعاينة تبين أن الجثة لطالبة تبلغ 19 عامًا، وفارقت الحياة في الحال إثر السقوط، وأشارت التحريات الأولية إلى مرورها بحالة نفسية سيئة بسبب ضغط الامتحانات والخوف من النتيجة.
تم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة.
وقررت النيابة تشريح الجثة لبيان السبب الدقيق للوفاة، والتصريح بالدفن عقب انتهاء الصفة التشريحية.
وتحذر" تليجراف مصر" من الانتحار، مناشدة من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، فلابد من الذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة، وعدم التطرق للأفكار الانتحارية التي تراودهم والذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.
وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين؛ من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طوال اليوم.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك