كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، بإشراف اللواء محمد مجدي أبو شميلة مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، تفاصيل مشاجرة نشبت داخل أحد المستشفيات بمدينة الشيخ زايد، وأسفرت عن إصابة عدد من الأشخاص من الطرفين.
وتلقى قسم شرطة أول الشيخ زايد بلاغًا من المستشفى يفيد بوقوع مشاجرة وتعدٍ داخل المبنى، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية للفحص.
وبإجراء التحريات تحت إشراف العميد أحمد نجم رئيس قطاع أكتوبر، تبين أن المشاجرة وقعت بين عدد من العاملين بالمستشفى من جهة، وأسرة أحد المرضى المحجوزين بالعناية المركزة من جهة أخرى، وأسفرت عن إصابات متفرقة بين الطرفين.
وأشارت التحريات إلى أن أفراد أسرة المريض حضروا لزيارته عقب احتجازه بالعناية المركزة لإجراء جراحة بالمخ، إلا أن خلافًا نشب بينهم وبين أفراد الأمن الإداري بالمستشفى بسبب عدم السماح بدخول أكثر من شخص في وقت واحد للزيارة، وفقًا للتعليمات المنظمة.
وأضافت التحريات أن المشادة الكلامية سرعان ما تطورت إلى مشاجرة بالأيدي بين الطرفين، وتخللها استخدام عصا عُثر عليها بحوزة أحد أفراد أسرة المريض، ما أسفر عن إصابة موظف إداري بالمستشفى بجرح قطعي وكدمات، إلى جانب إصابة عدد من المشاركين في الواقعة بإصابات متفرقة.
وكشفت التحقيقات الأولية، التي يجريها رجال المباحث برئاسة المقدم عمرو مصطفى رئيس مباحث أول الشيخ زايد، أن إدارة المستشفى تقدمت بمذكرة رسمية بالواقعة، وأبدت تضررها من تصرفات الطرف الثاني، متهمة إياهم بالتعدي على أحد العاملين بالمستشفى أثناء أداء عمله.
وتم التحفظ على طرفي المشاجرة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، فيما تواصل جهات التحقيق المختصة استكمال التحقيقات للوقوف على ملابسات الواقعة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك