أعلن الفنان محمد فهيم البدء في الاستعدادات لتقديم العرض المسرحي الجديد الذي يحمل اسم" لو بنحب"، الذي يمثل خطوة فنية مرتقبة يشهد فيها تعاونه الأول مع مسرح الدولة من خلال قطاع المسرح برئاسة الدكتور أيمن الشيوي.
محمد فهيم يعلن عن عرض مسرحي جديد بالتعاون مع قطاع المسرحوكتب محمد فهيم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماع: “قريبًا إن شاء الله ”لو بنحب - A Question of Love" إنتاج قطاع المسرح"وعبر فهيم عن اشتياقه الكبير للقاء الجمهور على خشبة المسرح، قائلًا: “متحمس جدا للتعاون الأول مع مسرح الدولة ان شاء الله ومشتاق للقاء"، وخص بالشكر الدكتور أيمن الشيوي، رئيس قطاع المسرح، مشيدًا بدعمه الحقيقي والملموس للعرض، كما توجه بالشكر لكل من المخرج الكبير خالد جلال والمخرج هشام عطوة على ثقتهم الدائمة في قدراته وحماسهم الكبير لهذا المشروع الفني.
واختتم فهيم منشوره قائلًا: “شكرًا للجمهور الحقيقي اللي دايما معايا في كل خطوة وبيملوا المسرح دايما بحبهم الكبير، هاستناكم عشان أفرحكم وأسعدكم بطاقة حب كبيرة”.
يأتي عرض" لو بنحب" ليقدم رؤية موسيقية مغايرة تماما لرائعة الكاتب الإنجليزي وليم شكسبير الشهيرة" عطيل"، حيث يصيغها محمد فهيم بروح عصرية تتناسب مع الواقع الحالي، ويتولى فيها فهيم المهام الفنية الشاملة للعرض من كتابة وموسيقى وإخراج.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك