أوضحت باكستان أن المفاوضات بين أميركا وإيران مستمرة، وذلك بعد أيام قليلة على اختتام اليوم الأول من تلك المحادثات في منتجع بوغنشتوك في سويسرا.
وأوضح متحدث باسم الخارجية الباكستانية في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء أن المفاوضات التقنية على مستوى الخبراء ستستأنف بوساطة باكستانية قطرية الأسبوع القادم.
لكنه أشار إلى أن محادثات المستوى التقني مستمرة بين الجانبين رغم أخذ المشاركين استراحة من حين لآخر.
إلى ذلك، أكد أن بلاده تجري اتصالات مع الفريقين الأميركي والإيراني لتنفيذ فعال لمذكرة التفاهم التي وقعت في 18 يونيو بين الرئيس الأميركي دونالد ترامب ونظيره الإيراني مسعود بزشكيان.
كما أوضح أن" الاتفاق الأولي نص على خط تواصل مباشر بين الجانبين الأميركي والإيراني لتفادي المشاكل".

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك