القدس العربي - المتحدث باسم الكرملين: الردع النووي هو وحده ما يحمي العالم من حرب عالمية سكاي نيوز عربية - إطلاق نار قرب السفارة الأميركية في بيروت وكالة سبوتنيك - كاتس: الانسحاب من جنوب لبنان ليس مطروحا حتى بطلب من واشنطن الجزيرة نت - محكمة تونسية تؤيد حكما بسجن ناشطة مناهضة للعنصرية 8 سنوات وكالة سبوتنيك - إيران: لم نعقد اجتماعا مع مدير الوكالة الذرية في سويسرا... والتفتيش مرهون باتفاق نهائي العربية نت - مأساة في مصر.. أب نسي طفله بالسيارة ليجده ميتاً بعد مباراة نيوزيلندا سكاي نيوز عربية - أكبر الهدافين سنا وسجلوا أهدافا في بطولات كأس العالم الجزيرة نت - تتجاوز تعهدات ستارمر.. بيرنهام يسعى لزيادة الاستثمار بالدفاع القدس العربي - خوليو إنسيسو.. النجم الذي لا يخشى التحديات ولا يتنكر لأصوله قناة الجزيرة مباشر - Lebanese President: Negotiations in Washington are ongoing and separate from the outcome of the S...
عامة

حميد بن راشد يفتتح مجلس الحميدية المجتمعي

الاتحاد
الاتحاد منذ 1 ساعة

افتتح صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم عجمان، مجلس الحميدية المجتمعي في منطقة الحميدية 1 بعجمان، في إطار الجهود الرامية إلى تعزيز التلاحم المجتمعي وترسيخ قيم التواصل بين ...

افتتح صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم عجمان، مجلس الحميدية المجتمعي في منطقة الحميدية 1 بعجمان، في إطار الجهود الرامية إلى تعزيز التلاحم المجتمعي وترسيخ قيم التواصل بين أفراد المجتمع.

ويأتي المجلس ضمن خطة مكتب شؤون المواطنين بعجمان لتوسيع شبكة المجالس المجتمعية في مختلف مناطق الإمارة، تنفيذاً لرؤية صاحب السمو حاكم عجمان وتوجيهات سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، بما يوفّر بيئة مناسبة للتواصل بين الأهالي واستضافة المناسبات والفعاليات المجتمعية.

وأكد صاحب السمو حاكم عجمان، أن المجالس المجتمعية تمثّل جزءاً أصيلاً من الموروث الإماراتي، وتؤدي دوراً محورياً في تعزيز التلاحم بين أفراد المجتمع وترسيخ قيم التعاون والتكافل.

وقال سموه إن المجالس كانت على الدوام ملتقى لأبناء الإمارات للتشاور وتبادل الآراء وتعزيز أواصر المحبة، مشيراً إلى حرص الإمارة على دعمها وتطويرها بما يواكب احتياجات المجتمع ويعزّز استقراره وتماسكه.

وأشاد سموه بمبادرات أبناء الوطن ورجال الأعمال الداعمة للمشروعات المجتمعية، مؤكداً أن مساهماتهم تعكس وعياً راسخاً بالمسؤولية المجتمعية، وحرصاً على المشاركة الفاعلة في مسيرة التنمية وخدمة المجتمع.

حضر الافتتاح، الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، ومعالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي، رئيس ديوان حاكم عجمان، وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين وأعيان المنطقة والشخصيات المجتمعية.

من جانبه، أكد سعادة الشيخ عبدالله بن ماجد النعيمي، مدير عام مكتب شؤون المواطنين في عجمان، أن افتتاح مجلس الحميدية المجتمعي، يأتي ضمن خطة متكاملة لتوسيع شبكة المجالس المجتمعية في مختلف مناطق الإمارة، وتوفير مرافق تخدم المواطنين وتعزز التواصل بينهم.

وأضاف أن هذه المجالس تشكّل مساحات مجتمعية فاعلة تسهم في دعم المبادرات المحلية، واستضافة الفعاليات والبرامج، التي تعزز الترابط والانتماء وخدمة المجتمع.

وأُقيم مجلس الحميدية المجتمعي على نفقة عبيد بن علي المهيري، ويضم مرافق وخدمات مهيأة لاستضافة المناسبات الاجتماعية والوطنية، وتنظيم الفعاليات الثقافية والجلسات التوعوية والندوات المجتمعية، بما يدعم دوره كمنصة جامعة لأهالي المنطقة.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك