اعتمد اللواء الدكتور إسماعيل كمال، محافظ جنوب سيناء، عددًا من عقود تقنين أراضي بمدينة شرم الشيخ، من خلال عرض اللواء سامح المتولى رئيس مدينة شرم الشيختقنين الأوضاع يأتي ضمن أولويات العمل التنفيذي بالمحافظةوأكد المحافظ أن ملف تقنين الأوضاع يأتي ضمن أولويات العمل التنفيذي بالمحافظة، لما يمثله من أهمية في الحفاظ على حقوق الدولة والمواطنين، وتحقيق الاستقرار الاجتماعي، وتشجيع المواطنين على استكمال إجراءاتهم القانونية.
سرعة فحص الملفات المتبقيةووجه محافظ جنوب سيناء بسرعة إنهاء إجراءات التقنين للطلبات المستوفاة للشروط، وتيسير الإجراءات أمام المواطنين، مع الالتزام الكامل بالضوابط القانونية، مشددًا على ضرورة تكثيف جهود اللجان المختصة وسرعة فحص الملفات المتبقية، والتنسيق المستمر بين الجهات المعنية لسرعة الإنجاز.
إزالة أي معوقات تواجه المواطنينكما أكد المحافظ أهمية المتابعة الدورية لملف تقنين الأوضاع بجميع مدن المحافظة، والعمل على إزالة أي معوقات تواجه المواطنين، بما يساهم في دعم خطط التنمية والاستقرار بمختلف المناطق.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك