وخلال ختام جلسات الشهادة، شن نتنياهو هجوماً لاذعاً على النيابة العامة والشرطة الإسرائيلية، واصفاً السنوات العشر الماضية بأنها" جحيم" عاشه هو وعائلته ومقربوه.
وقال نتنياهو في تصريحات له: " عشر سنوات قضيتها في جحيم حقيقي.
عشر سنوات أرسلوا خلالها محققين في جميع أنحاء العالم، في محاولة يائسة للعثور على أي شيء يمكن استخدامه ضدي".
وأضاف: " لقد دمروا حياة الناس من حولي، وأحدثوا ضرراً لا يمكن إصلاحه".
وتأتي هذه التصريحات في ختام مرحلة حساسة من المحاكمة التي يواجه فيها نتنياهو اتهامات بالفساد والرشوة وخيانة الأمانة، والتي بدأت قبل سنوات وشهدت العديد من التطورات القضائية والشهادات المثيرة للجدل.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك