بالفيديو.
وكشف الصحف العبرية ومن بينها هآرتس ويديعوت أحرونوت ومعاريف، عن أن الولايات المتحدة فرضت قيوداً على النشاط الهجومي لجيش الاحتلال في جنوب لبنان، في إطار التفاهمات الأخيرة مع إيران، وهو ما اعتبره محللون تحولاً عملياً في قواعد الاشتباك.
وأشارت التقارير إلى أن جيش الاحتلال بدأ تقليص جزء من قواته وتخفيف الإجراءات على الحدود الشمالية، رغم تأكيد نتنياهو ووزير حربه يسرائيل كاتس استمرار السيطرة على ما يسمى بالمنطقة الأمنية.
التفاصيل في الفيديو المرفق.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك