قال رئيس المنظمة البحرية الدولية، أرسينيو دومينغيز، إن إجلاء البحارة العالقين في هرمز سيستغرق "بضعة أسابيع".
وأوضح دومينغيز، في تصريحات، الأربعاء، أن خطة عملية الإجلاء التي أعلنتها هذه الوكالة التابعة للأمم المتحدة والمكلفة السلامة في البحر الثلاثاء، ستتيح لـ600 سفينة عالقة منذ بدء الحرب مغادرة المنطقة أخيرا، مضيفا: "سنحتاج إلى بضعة أسابيع أخرى قبل أن نتمكن فعلا من إنجاز إجلاء جميع البحارة".
اضافة اعلان.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك