سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني يشارك في أعمال الدورة الـ 146 للجنة الأولمبية الدوليةشارك سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني، رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، في أعمال الدورة الـ 146 للجنة الأولمبية الدولية، التي عُقدت في مدينة لوزان السويسرية برئاسة كيرستي كوفنتري، رئيسة اللجنة الأولمبية الدولية.
واستعرضت الجلسة أبرز المستجدات المتعلقة بالحركة الأولمبية، بما في ذلك برنامج الجاهزية للمستقبل، والتعديلات المقترحة على الميثاق الأولمبي، والتقرير المالي للجنة الأولمبية الدولية لعام 2025، إلى جانب التحضيرات للدورات الأولمبية المقبلة.
وأكدت المناقشات أهمية مواصلة تطوير الحركة الأولمبية ومتابعة الاستعدادات للدورات الأولمبية المقبلة، بما يسهم في دعم مسيرة العمل الأولمبي وتعزيز أثره على المستوى الدولي.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك