نعى عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ حضرموت الأستاذ سالم أحمد الخنبشي، استشهاد مراسل قناتي العربية والحدث الصحفي محمد عيضة، إثر انفجار عبوة ناسفة استهدفت سيارته بمدينة المكلا مساء الأربعاء، معبراً عن بالغ حزنه لهذا الحادث الذي وصفه بالخسارة الكبيرة للوسط الإعلامي في حضرموت واليمن.
وأشاد الخنبشي بمسيرة الفقيد المهنية وإسهاماته الإعلامية في نقل الأحداث والقضايا المجتمعية، مؤكداً أنه عُرف بالمهنية والالتزام وحسن السيرة والعلاقات الإنسانية الواسعة، ما أكسبه احترام وتقدير زملائه وكل من تعامل معه.
ووجّه محافظ حضرموت الأجهزة الأمنية المختصة بسرعة فتح تحقيق شامل وعاجل لكشف ملابسات الحادثة، وتحديد الجهات المتورطة فيها، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المسؤولين عن هذا العمل الإجرامي.
وأكد الخنبشي أهمية حماية الصحفيين والإعلاميين وتوفير بيئة آمنة تمكنهم من أداء رسالتهم المهنية، مقدماً خالص تعازيه ومواساته لأسرة الفقيد وزملائه في الوسط الإعلامي، سائلاً الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.
ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطةحضرموت اليوم, ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.
[latest_news_x_button].

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك