وشددت الخارجية الإيرانية في بيان أوردته قناة" القاهرة الإخبارية"، على ضرورة إبداء الولايات المتحدة لجدية حقيقية في التعامل مع هذا الملف، بدلًا من إطلاق تصريحات تزيد من تعقيد المشهد السياسي والدبلوماسي بين الطرفين.
وطالبت الخارجية الإيرانية الولايات المتحدة بضرورة الوفاء الكامل والتام بكافة التزاماتها بموجب مذكرة التفاهم الخاصة بإنهاء الحرب، محذرة من مغبة اللجوء إلى أي تفسيرات أو تأويلات تتعارض مع النص الصريح والواضح للمذكرة.
ودعت طهران واشنطن إلى الكف عن المناورات السياسية والالتزام بما تم الاتفاق عليه رسميًا لضمان المضي قدمًا في مسار التهدئة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك