أكد الدكتور أحمد سمير، عميد كلية الطب البيطري بجامعة القاهرة، أن فوز 8 من علماء وباحثي الكلية بجوائز الجامعة المرموقة يُعد شهادة جديدة على قوة المدرسة العلمية بالكلية، وما تتمتع به من كوادر أكاديمية وبحثية قادرة على المنافسة والتميز على المستويين الوطني والدولي.
وأضاف أن الكلية تضع البحث العلمي والابتكار في مقدمة أولوياتها، وتسعى باستمرار إلى توفير بيئة أكاديمية داعمة ومحفزة للإبداع، بما يسهم في إنتاج معرفة علمية مؤثرة تخدم المجتمع وتدعم جهود التنمية المستدامة.
ومن جانبها، أكدت الدكتورة هبة الليثي، وكيل الكلية لشؤون الدراسات العليا والبحوث، أن هذا التميز يعكس الجهود المتواصلة التي يبذلها الباحثون بالكلية، كما يجسد نجاح استراتيجية الكلية في دعم البحث العلمي وتعزيز جودة النشر الدولي وتشجيع التعاون البحثي متعدد التخصصات.
وأشارت إلى أن حصول ثمانية من أبناء الكلية على جوائز جامعة القاهرة في دورة واحدة يعد مؤشرًا مهمًا على حيوية الحركة البحثية داخل الكلية وقدرتها على إنتاج أبحاث ذات جودة وتأثير علمي ملموس.
أسماء الفائزين من كلية الطب البيطري بجوائز الجامعةوأعلن الدكتور محمد سامي عبد الصادق، رئيس جامعة القاهرة، اليوم، أسماء الفائزين بجوائز الجامعة 2025-2026، وجاء من بينهم من كلية الطب البيطري:جائزة التفوق العلمي – مجال العلوم الزراعية (مناصفة)الجائزة التشجيعية – مجال العلوم الزراعيةالجائزة التشجيعية – مجال العلوم الطبيةجائزة شباب الباحثين – مجال العلوم الزراعية• د.
وفاء عبد الحميد محمدوهنأ الدكتور أحمد سمير الأساتذة الفائزين، مؤكدًا أن الكلية ستواصل دعم التميز العلمي والبحثي باعتباره أحد الركائز الأساسية لتحقيق رسالتها الأكاديمية والمجتمعية.
كما تقدمت الدكتورة هبة الليثي بخالص التهنئة للفائزين، معربةً عن تطلعها إلى أن تمثل هذه النجاحات دافعًا لمزيد من الإنجازات البحثية والعلمية التي تساهم في تعزيز مكانة الكلية وجامعة القاهرة بين المؤسسات الأكاديمية الرائدة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك